الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يفتح النار على لاعبي الزمالك بعد خماسية الأهلي

السبت 06/نوفمبر/2021 - 11:25 ص
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق عن الفوز التاريخي الذي حققه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "صباح الخير على الجميع.. مبروك للاهلاوية يستحقوا فرحتهم بفريقهم كانوا نازلين مركزين وعندهم game plan واضح وتعليمات واضحه من مدربهم اللاعيبه بينفذوها بكل تفاصيلها عكس لاعبي الزمالك اللي لازم معظمهم يبصوا في المرايه كويس ويسألوا نفسهم هما يستحقوا شرف اللعب للزمالك ولا لأ!".

وأضاف، "أكيد كارتيرون عنده أخطاء زيه زي اي مدرب بيصيب وبيخطئ ولكن أسهل حاجه القاء اللوم على المدرب.. اللاعيبه لازم تراجع نفسها وتعرف أن مفيش أي حاجه هتعوض جمهور الزمالك عن الاحراج اللي كلنا عيشناه امبارح الا الفوز بالدوري السنه دي".

سجل أهداف الأهلي، علي معلول وأليو ديانج "هدفين"، ومحمد شريف "هدف"، في الدقائق 16 و20 و25 و53 و65 على التوالي، بينما جاءت أهداف الزمالك عن طريق مصطفى فتحي وأحمد سيد وأشرف بن شرقي في الدقائق 52 و81 و90 من عمر المباراة.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى 9 نقاط متصدراً ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن بيراميدز بينما تلقى الزمالك أول خسارة له بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون وتجمد رصيده عند 6 نقاط.