السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير توفيق يسخر من رمضان صبحي.. والأخير: أطلع واجهني

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 01:23 ص
رمضان صبحى
رمضان صبحى

علق أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، على تصريحات رمضان صبحى الذى أدلى بها فى تصريحات تلفزيونيه وحديثه ككل، مما جعل توفيق يخرج عن صمته ويعلق عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به "إنستجرام".



ورد رمضان صبحي على تعليق أمير توفيق وقال، ردا على ستوري أمير توفيق اقسم بالله كل حرف قولته حصل واتحدى اي حد يكذبني وياريت لو حد عنده قدره يخش في مداخله يواجهني واي حد جبت سيرته في الحلقه اتمنى ان اى حد عنده اي رد يواجهني على الهواء في ناس عايزه تبيع الوهم للجمهور بكلام كدب ومحصلشي.

والتقيت مع أمير توفيق، في الجيم، وسلم عليه بطريقة مش كويسة، من حقه أن يضحك ويسخر، لكن كل ما ذكرته حدث، وأتمنى أن يخرج أي حد لتكذيبي.

وكان قال صبحي، اتفاجئت إن الأهلي بيصدر للإعلام إننا في مراحل متقدمة من التجديد وإحنا ما اتكلمناش وما اتفقناش من الأساس وحزنت بشدة أن الأهلي يفعل ذلك ووكيلي بيقولي لا يوجد عروض لضمي.

وأردف نجم بيراميدز، أول شخص عرفته بمفاوضات بيراميدز معي هو أمير توفيق وقالي بيراميدز بيفاوضوك وهتروح؟ قلت له هافكر وأقولك مش هاخد قرار من غير ما اقولك علشان ده حق النادي الأهلي عليا.

وأختتم رمضان، تحدثت مع كابتن الخطيب أبلغه بقراري إني هاروح بيراميدز ما ردش عليا فاتصلت بأمير توفيق قلت له بلغ كابتن الخطيب إن الكلام إني بتفاوض مع بيراميدز من بدري وأخدت فلوس غير صحيح تمامًا.