الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أشعر بالتميز".. أرتيتا يحتفل بالمئوية الأولى مع أرسنال

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 02:52 م
ارتيتا
ارتيتا

قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد اللنني، لاعب منتخب مصر، إنه يشعر بالتميز بينما يستعد لقيادة الفريق في المباراة رقم 100 بعد غد الأحد في مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المدرب الإسباني أكد أنه ما يزال أمامه الكثير من العمل على رأس الجهاز الفني للنادي اللندني.

وتولى أرتيتا تدريب آرسنال خلفا لمواطنه أوناي إيمري في ديسمبر 2019 وسريعا أعاد آمال الفريق وقاده للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم نفسه، لكنه أيضا واجه عثرات في الموسم الماضي عندما فشل فريقه في التأهل لأي بطولة أوروبية لأول مرة منذ 25 عاما بعد احتلاله المركز الثامن في نهاية الموسم.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية اليوم الجمعة "رحلة سريعة رائعة، حدثت أمور كثيرة ليس فقط على مستوى نادي كرة القدم بل في شتى أنحاء العالم، وهذا بالتأكيد كان له تأثير على كل شيء قمنا به خلال العامين الأخيرين".

وأضاف أرتيتا "أشعر بالتميز لوجودي في هذا المكان وأنا حقا أستمتع بهذه الفرصة وهذا التحدي الذي ينتظرنا"، وبعد بداية سيئة للغاية للموسم الحالي خسر خلالها أول 3 جولات تراجع آرسنال إلى المركز الأخير في قائمة فرق البطولة قبل أن يستجمع قواه ويتقدم للمركز السادس بعد أول 10 جولات.