الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عروض أوروبا تهدد بقاء ديانج في الأهلي

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 05:39 م
أليو ديانج
أليو ديانج

أصبح بقاء المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مهدداً، بعدما دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، في ظل المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "المارد الأحمر"، في الوقت الذي يبذل فيه وكيله إبراهيما كمارا محاولات لإقناعه بفكرة الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "مصر تايمز" أن وكيل "ديانج" جلب عدد من العروض الأوروبية أبرزها من إيطاليا وفرنسا وتركيا وبلجيكا للمالي أليو ديانج.

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتحذير وكيل أعمال ديانج، من تشتيت ذهن اللاعب وإشغاله بالعروض المقدمة له، في ظل الفترة الحالية التي يمر بها الفريق.

وشدد مجلس إدارة النادي على كمارا ضرورة الابتعاد عن اللاعب، خلال الفترة الحالية، وخاصة أن الفريق سيخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل.

وتتمسك القلعة الحمراء باللاعب، حيث يعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق خلال الفنرة الحالية، وذلك لما يقدمه من أداء جيد وممتع داخل الملاعب، ولا تريد لجنة التخطيط داخل النادي انشغال اللاعب بملف العروض الخارجية المقدمة له.

وينتظر النادي الأهلي معرفة الفائز والمتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك لمواجهته في المباراة النهائية من البطولة.