الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر بعد خسارة انتخابات سموحة: "لكل بداية نهاية" (صورة)

السبت 30/أكتوبر/2021 - 09:46 ص
فرج عامر
فرج عامر

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة السابق، على نتيجة الانتخابات التى أسفرت عن فوز وليد عرفات على منصب الرئيس، أكد على احترامه لآراء الجمعية العمومية لنادى سموحة.

وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الحمد لله، أنا بحترم رأي الجمعية العمومية لنادي سموحة وأعتقد أننى أديت كل ما استطيع لنادي سموحة".

وأضاف: "وتمنياتي لأعضاء ومجلس إدارة نادي سموحة الجديد كل نجاح وتوفيق، وأن ماحدث هو وضع طبيعي لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن أتواجد فى نادى سموحةً أكثر من 23 عامًا".

وأتم حديثه: "والآن آن الأوان للتركيز أكثر فى عملى وفى بناء وتطوير مشروع سانتورينى الذي ليس له علاقة من قريب أو بعيد بنادي سموحة، أررض نادى سموحة العلمين هى باسم نادي سموحة والعقد باسم نادي سموحة، وربنا يعمل اللى فيه الخير".



وأسفرت انتخابات نادى سموحة، التى عقدت أمس الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد لقيادة النادى خلال الفترة المقبلة عن فوز وليد عرفات بانتخابات سموحة على مقعد الرئيس بعد تفوقه على فرج عامر فى عدد الأصوات.

وجاء تشكيل مجلس الإدارة كالتالى: "وليد عرفات رئيس النادي، وعمر خميس الغنيمي نائب الرئيس، الاعضاء فوق السن: "احمد عجلان، ورامي فتح الله، واشرف مختار، بجانب أعضاء تحت السن ماهينور سامح".