الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر لـ"مصر تايمز": "أنا رجعت الانتخابات"

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 01:20 م
فرج عامر
فرج عامر

أعلن المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عودته للانتخابات من جديد وذلك بعد قرار لجنة التسوية والتحكيم الرياضى التى أعلنت صباح اليوم استبعاد "عامر" من انتخابات النادى المقرر لها يوم 29 من شهر أكتوبر الجارى.

وقال فرج عامر فى تصريحات لـ"مصر تايمز": "أنا رجعت الانتخابات".

وكتب فرج عامر قبل قليل عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "تم الاستئناف اليوم في اللجنة الاوليمبية وقبل الاستئناف وتم قيده برقم 19 لسنة 2021، وتم ايقاف الحكم باستبعادي لحين نظر الاستئناف".

وأضاف: "ورجعت الامور كما هي ومازلت مرشح علي رئاسة نادي سموحة تحت رقم 3، وفي انتظار تأييدكم ويشرفني ان التقي باحبائي اعضاء نادي سموحة الساعة 7 مساء اليوم بنادي سموحة بالصالة 1 المغطاة حتي يعلم المتربصين  الحقيقة".

وجاء سبب الاستبعاد بعد الدعوى التي تقدمت بها إحدى المرشحات على منصب العضوية، ضد فرج عامر، بأنه يرأس إحدى الشركات التي استأجرت قاعة كبار الزوار بالنادي مقابل الحصول على مقابل مادي، وذلك ما تمنعه اللائحة.

فى حين تم استبعاد محمد مجاهد المرشح المنافس لـ فرج عامر أيضًا، بسبب قيامه بأعمال إنشائية في النادي عام 2018، نظير مقابل مادي بعقد من مجلس الإدارة، وذلك ما تمنعه اللائحة، حيث يجب على المرشح ألا يحصل على مقابل نظير أعمال بالنادي، في فترة لا تقل عن 5 سنوات قبل الانتخابات.