الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

30 دقيقة.. ليفربول يتقدم (2-1) أمام أتليتكو مدريد فى دورى الأبطال

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 09:32 م
مصر تايمز

ينجح الفريق الأول لكرة القدم فى نادى ليفربول الإنجليزى فى تحقيق التقدم على نظيره أتليتكو مدريد الإسبانى بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة التى تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة دورى أبطال أوروبا، والتى انطلقت فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء الهدف من مجهود فردي أكثر من رائع عن طريق محمد صلاح بإختراق لحدود منطقة الجزاء ومراوغة أكثر من مدافع لأتليتكو مدريد بشكل متتالي ثم أطلق تسديدة أرضية قوية بإتجاه المرمى استقبلها جيمس ميلنر في الطريق بلمسة سحرية خدعت الحارس يان أوبلاك وسكنت الشباك.

وأضاف ليفربول الهدف الثانى عن طريق هجمة منظمة لليفربول من الجبهة اليمنى أنهاها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سئ للغاية إلى حدود المنطقة وجدت متابعة من نابي كيتا بتسديدة صاروخية أكثر من رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى بشكل مستحيل على الحارس يان أوبلاك.

وفى الدقيقة 21 أضاف جريزمان الهدف الأول لصالح أتليتكو عن طريق ركلة ركنية أولى لأتليتكو مدريد على يمين مرمى ليفربول، استغلها توماس ليمار ونجح في إختراق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية إلى حدود المنطقة حيث استقبلها كوكي بتسديدة مباشرة في إتجاه المرمى وجدت متابعة من أنطوان جريزمان بلمسة سحرية وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون. 

الدفاع: روبرتسون ، جويل ماتيب ، فيرجيل فان دايك ، ألكسندر آرنولد.

الوسط: جوردان هيندرسون ، ميلنر ، نابى كيتا.

الهجوم: ساديو ماني ، فيرمينو ، محمد صلاح.