السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد فاروق مهاجماً بادجي: لا يستحق اللعب في الأهلي

السبت 24/أكتوبر/2020 - 03:39 م
محمد فاروق
محمد فاروق

شن محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق هجوماً عنيفاً على أليو بادجي مهاجم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، موضحاً أن اللاعب لا يستحق التواجد ضمن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

وقال محمد فاروق خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "لا أرى أليو بادجي مهاجما للنادي الأهلي منذ أن جاء، هو لاعب كرة لكن غير مؤهل لقيادة هجوم الأهلي".

وأضاف: "أحترم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لأنه لم يدفع به لأنه يراه أقل من اللاعبين المتواجدين وبالتالي إشراك مروان محسن في هذه الحالة أفضل"، متابعاً، "موسيماني يبحث عن مهاجم جديد بمواصفات معينة خلال هذه الفترة وانا أؤيد ذلك وأدعم رحيل بادجي".

وعن أفضل مهاجم في مصر يتمنى تواجده في الأهلي قال: "هو مصطفى محمد لاعب الزمالك، وبالتأكيد أعلم استحالة انضمامه للقلعة الحمراء، هو مهاجم مميز، لكن لو اجتهد أكثر من ذلك سيكون له شأن كبير في الدوري الألماني أو الإنجليزي".

ونجح الأهلي أمس في الفوز على نظيره الوداد المغربي بنتيجة 5-1 مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر إلى نهائي البطولة.

ومن المقرر، أن يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ8 مساء، والذي حسم لقبها القلعة الحمراء قبل انتهاء البطولة بـ7 جولات.