الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس المتهمة بخطف طفل من والدته بمستشفي فى الشرقية

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 02:41 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الحسينية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس السيدة المتهمة بخطف طفل حديث الولادة، من داخل مستشفى الحسينية المركزى، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة، قد اصطحبت بمعرفة وكيل النائب العام، المتهمة إلى داخل المستشفى لإجراء معاينة تصويرية للواقعة، والتعرف على خط سير المتهمة، أثناء تنفيذ الجريمة .

كما تم إستدعاء الزوجين من قبل النيابة العامة، وتعرفت الأم والزوج على السيدة المتهمة خلال العرض الذى أمرت به النيابة العامة، حيث تم عرض أكثر من سيدة على الأم فتعرف على المتهمة من بينهم،فيما عادت الأم مرة ثانية لمستشفى الحسينية المركزى، لإستكمال إجراءات خروجها حيث كانت إدارة المستشفى قد سمحت لها بالخروج 4 ساعات لحضور تحقيقات النيابة العامة، ومواجهتها بالسيدة المتهمة.

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية، التابع لمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بعد 48 ساعة، من كشف غموض واقعة اختطاف طفل من والدته بعد ساعات من وضعها إياه فى عملية ولادة قيصرية بمستشفى الحسينية المركزى بمحافظة الشرقية.

البداية بتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من عامل زراعي، وزوجته، مُقيمان بدائرة مركز شرطة الحسينية، يفيد بخطف طفلهما، رضيع عمره ساعات، وذلك بعد ساعات من وضع الزوجة طفلها المخطوف فى عملية ولادة قيصرية بمستشفى الحسينية المركزي.

وتبين من التحريات الأولية، أنه بتاريخ يوم الأربعاء 29 سبتمبر الماضي، تم حجز الزوجة بمستشفى الحسينية المركزى لإجراء عملية ولادة طفل ذكر، و بتاريخ الخميس الماضي، وحال تواجدهما ونجلهما بعد عملية الولادة القيصرية بإحدى الغرف بمستشفى الحسينية المركزى وبرفقتهم حالتين أخرتين حضرت إليهما إحدى السيدات، وادعت الأخيرة أن ابنتها وضعت طفلين توأم وتم إيداعهما بحضانة المستشفى، وخلال محاولة الزوج اصطحاب زوجته لدورة المياه وتركهما نجلهما رفقة تلك السيدة، وعقب عودتهما، فوجئا بعدم وجود السيدة وطفلهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5814 إدارى الحسينية لسنة 2021.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، وتوصلت الجهود إلى تحديد وضبط مرتكبة الواقعة، والتى تبين أنها ربة منزل، مُقيمة بدائرة مركز شرطة منشأة أبو عمر، وعُثر برفقتها على الطفل المختطف، بمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة بسبب معايرة زوجات أشقاء زوجها لها بعدم إنجابها ذكور، حيث أوهمت زوجها بأنها حامل و أشاعت ذلك وسط أهليته وجيرانها، وبتاريخ الواقعة حضرت إلى مستشفى الحسينية المركزى وارتكبت جريمتها و اصطحبت الطفل وفرت هاربة، فيما جرى ضبطها وإعادة الطفل إلى أهليته، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.