الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

أبو هشيمة رئيسا للجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 12:41 م
 النائب أحمد أبو
النائب أحمد أبو هشيمة

فاز النائب أحمد أبو هشيمة برئاسة لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، وفوز النائب أحمد دياب وشريف الجابري بمقعدي الوكلاء، كما فاز النائب محمد عمارة بمقعد أمين سر اللجنة، وذلك في انتخابات اللجان النوعية لمجلس الشيوخ التي عقدت اليوم الأربعاء.

كما أسفرت نتائج انتخابات اللجان النوعية لمجلس الشيوخ، عن فوز النائب محمود مسلم برئاسة لجنة الإعلام، كما فاز كلا من محمد سعيد طه وسها سعيد بمقعدي الوكلاء، وفاز النائب محمود القط بمقعد أمين السر. 

وأكد أبو هشيمة في تصريحات صحفية عقب انتهاء اجراءات انتخابه رئيسا للجنة أن مصر تعيش أزهى عصور الاهتمام بالشباب والرياضة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر البلاد، الأمر الذي يضاعف مهام اللجنة خلال الفترة المقبلة. 

وأضاف أبو هشيمة أنه هناك عدد من الملفات ومشروعات القوانين والمبادرات المتعلقة بدعم الشباب وتطويرالرياضة ستبحثها اللجنة خلال الفترة المقبلة، معربا عن سعادته بالثقة التي منحها له زملائه النواب في اللجنة الشباب والرياضة، ومؤكدا عن ثقته الكاملة في تعاونهم معه لتقديم الأفضل لشباب مصر. 

ووجه أبو هشيمة الشكر للنائب إبراهيم  حجازي رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ خلال دور الانعقاد الأول على ما قدمه من جهد كبير لتطوير هذا الملف .