الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني 2021 | و "سواريز" يوضح سر احتفاله (فيديو)

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 06:06 م
اهداف أتلتيكو مدريد
اهداف أتلتيكو مدريد ضد برشلونة



اهداف أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني 2021 | و "سواريز" يوضح سر احتفاله (فيديو)



نقدم لكم متابعي وزوار موقع "masrtimes" الالكتروني، فيديو لمشاهدة اهداف أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في قمة مباريات الدوري الاسباني 2021، ولويس سواريز مهاجم الروخي بلانكوس يوضح سر احتفاله بالهاتف في وجود "كومان".


واحتضن ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة 2-0، والتي تم إقامتها مساء أمس السبت الموافق 3/10/2021، ضمن منافسات قمة الجولة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا" لموسم 2021-2022.






اهداف أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري



وأحرز لاعب الوسط الفرنسي توماس ليمار الهدف الأول لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 24 من عمر المباراة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة سحرية من زميله الأوروجوياني لويس سواريز، ليضعها ليمار أقصى يسار تير شتيجن حارس برشلونة.





وأضاف لويس سواريز الهدف الثاني للروخي بلانكوس بشباك فريقه السابق في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، بتسديدة ببطاطن القدم من داخل المنطقة دون رقابة دفاعية من "البلوجرانا"، مستغلًا تمريرة توماس ليمار السحرية، لتنتهي مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بنتيجة 2-0 لصانعو الوسائد.





وبهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز برصيد 17 نقطة، جمعها من الفوز في 5 لقاءات وتعادلين وخسارة وحيدة، ليأتى خلفًا لريال مدريد صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 12 جمعها من 3 انتصارات والتعادل في ثلاث مناسبات وهزمة واحيدة، محتلًا المركز التاسع بجدول الترتيب.





تشكيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري 


جاء تشكيل أتلتيكو مدريد، كالتالي:-



حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ماركوس يورينتي - ستيفان سافيتش - خوسيه خيمينيز - ماريو هيرموسو.

خط الوسط: رودريجو دي بول - كوكي - توماس ليمار - يانيك كاراسكو.

خط الهجوم: جواو فيليكس - لويس سواريز. 






وجاء تشكيل برشلونة، كالتالي:-



حراسة المرمى: مارك أندرية تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجينو ديست - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - أوسكار مينجويزا. 

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - نيكو جونزاليس.

خط الهجوم: فيليب كوتينيو - ممفيس ديباي - جافي.









"سواريز" يوضح سر احتفاله بالهدف



احتفل لويس سواريز بهدفه في مرمى برشلونة بطريقة غامضة أثارت العديد من التكهنات، حيث أشار المهاجم الأوروجوياني بيده وكأنه يمسك هاتفًا ويتحدث إلى شخص ما، وهو ما ربطه المتابعون بمكالمة "كومان" لسواريز في صيف 2020، التي أبلغه خلالها بأنه خرج من خططه وأن عليه الرحيل عن "كامب نو" والبحث عن فريق آخر.





وقال سواريز، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، بعد المباراة، إن الرسالة التي أردت توجيهها "لم تكن لكومان إطلاقًا"، متابعًا: "كان ذلك للأشخاص الذين يعرفون أن لديّ نفس الرقم وأنني مازلت استخدم نفس الهاتف"، مستطردًا: "إن كنت تريد أن تعرف، كنت أمزح مع أطفالي أنني سأفعل ذلك".


وعلق سواريز على عدم احتفاله بإحراز هدف في شباك فريقه السابق، موضحًا: "كنت أعرف بالفعل أنني إذا سجلت فسأعتذر"، مضيفًا: "(لم أحتفل) احتراما وتعاطفا، لكوني من مشجعي برشلونة، ولمسيرتي في برشلونة، وللفترة التي يمر بها زملائي (السابقون) وهي صعبة، ولجماهير برشلونة، احترمت ذلك".


اهداف أتلتيكو مدريد ضد برشلونة في الدوري الاسباني 2021 | و "سواريز" يوضح سر احتفاله (فيديو)