السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتى: "مع احترامى لـ برشلونة.. لا يمكننى أن أكون خليفة كومان"

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 02:34 م
انشيلوتى
انشيلوتى

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه يستبعد احتمالية توليه تدريب برشلونة، الغريم التقليدي لريال مدريد، وذلك فى ظل انتشار أحاديث بشأن رحيل الهولندى رونالد كومان.

ويعاني المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان، من ضغوط في الوقت الحالي، وقد صرح جوتي نجم ريال مدريد السابق بأنه لا يمانع في العمل بالتدريب في برشلونة.

ولمع نجم جوتي في قطاع الشباب بنادي ريال مدريد في عام 1995 وواصل التطور حتى أصبح قائدا للفريق الأول، وتوج معه بلقب الدوري الإسباني خمس مرات ولقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ضمن العديد من الألقاب، قبل أن يرحل عن الفريق في عام 2010.

وعاد لاعب خط وسط المنتخب الإسباني السابق جوتي إلى النادي الملكي كمدرب لفريق الشباب بين عامي 2013 و2018، وقال أنشيلوتي، الذي يتولى حالياً تدريب ريال مدريد للمرة الثانية، إنه يستبعد احتمالية قيامه بتدريب برشلونة.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته للصحفيين قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد ومضيفه إسبانيول اليوم الأحد: "مع كل الاحترام لناد عظيم مثل برشلونة، لا يمكنني ذلك".

وأضاف: "لا يمكنني أن أعارض تاريخي، تاريخي يقول إنني دربت ريال مدريد، أنا مدرب ريال مدريد"، وتابع: "لا يمكنني أن أعارض هذا، مع كل الاحترام لهذا النادي العظيم."