السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا يقود هجوم قونيا ضد ألانيا فى الدورى التركى (فيديو)

السبت 02/أكتوبر/2021 - 11:34 ص
أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

أعلن نادي قونيا سبور التركى، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها الفريق مباراة ألانيا التي تنطلق بعد قليل، بملعب "أتاتورك كونيا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التركى.

ذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع "تويتر"، أن أحمد حسن كوكا يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، بينما جاءت التشكيلة كاملة كالتالي..




ويحتل قونيا المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ألانيا صاحب المركز الثامن، وأكمل أحمد حسن كوكا، مسلسل الزحف المصري إلى الدوري التركي، بعدما أعلن نادي قونيا سبور تعاقده رسمياً مع مهاجم منتخب مصر، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من أولمبياكوس اليوناني.

وبات كوكا رابع لاعب مصري في الدوري التركي هذا الموسم مع وجود مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي بجانب كريم حافظ ظهير أيسر مالاتيا سبور وأحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبور.

من جانبه، أعرب أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، عن سعادته بالانضمام لصفوف قونيا سبور التركي، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني.

وقال كوكا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي التركي، "أنا متحمس للغاية لتجربتي الجديدة هنا، سأقوم بواجبي وسأقاتل لتسجيل أكبر عدد من الأهداف لقيادة الفريق نحو تحقيق طموحات الجماهير، أتمنى أن أسجل 15 هدفاً هذا العام، والمساهمة في قيادة قونيا لتحقيق الانتصارات".

وأضاف: "الدوري التركي قوي وتنافسي مثل الدوري المصري، والناس هنا يعشقون كرة القدم مثل المصريين وأستطيع أن أقول أنني سأستمتع باللعب في تركيا".