الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كلاكيت ثالث مرة".. جمهور مارسيليا يتورط بأعمال الشغب بعد لقاء جالطة سراى

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 11:07 ص
جانب من أعمال الشغب
جانب من أعمال الشغب

ألقى عنف المشجعين بظلاله على المباراة التي جمعت بين مارسيليا الفرنسي وجلطة سراي التركي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم، وتوقفت المواجهة لدقائق قبل أن يتواصل اللعب وتنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وذكرت قناة "آر.إم.سي سبورت" وصحيفة ليكيب الفرنسية أن مشجعي جلطة سراي ألقوا ألعاب نارية إلى أرضية الملعب في البداية، وبعدها قام مشجعو كلا الفريقين بقذف المشاعل باتجاه بعضهم البعض، وتوقفت المباراة لدقائق، بعد 38 دقيقة من بدايتها.

ونجح أفراد الأمن والشرطة في السيطرة على الوضع، كما توجه فاتح تريم مدرب جلطة سراي إلى جماهير الفريق للتحدث إليهم كما تحدث ديميتري باييه قائد فريق مارسيليا إلى مشجعي فريقه.

وذكرت قناة "آر.إم.سي سبورت" :"حوادث مجدداً في إستاد فرنسي"، وذكرت صحيفة ليكيب: "حلقة حزينة جديدة"، حيث شهد الدوري الفرنسي مؤخراً عدة أحداث شغب.

وتجدر الإشارة إلى أنها المرة الثالثة خلال أسابيع قليلة التي يتورط فيها مشجعو مارسيليا في أعمال عنف، وذكرت صحيفة حرييت التركية أنه كان هناك استفزاز قبل المباراة وأنه ورد أن مشجعي مارسيليا رفعوا العلم اليوناني لإثارة رد فعل متوتر من جانب مشجعي جلطة سراي التركي.