الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لويس سواريز يفتح النار على برشلونة: "لن أنسى ما حدث معي"

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 06:58 م
مصر تايمز

تحدث لويس سواريز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني، عن رحيله عن  برشلونة قبل عام في مقابلة مع أحد القنوات الإسبانية وأظهر عن رغبته في مواجهه فريقه السابق.

وعلى الرغم من مرور وقت طويل منذ رحيله عن برشلونة وكان بطلاً للدوري مع أتلتيكو ، عندما سئل عن تغييره للفريق قال، "لا أنسى أنه في العام الماضي في فترة ما قبل الموسم أرسلوني للتدريب بشكل منفصل".

وأضاف أنه تحمل لانه من قادة الفريق، والمسؤولية في برشلونة عندما لم يكن ميسي، هناك لعبنا ضد ريال مدريد وسجلت ثلاثة أهداف بدون ليو في ليفربول، كانت لدي مواقف مماثلة حيث لم أكن جيرارد، الذي كان هو أسطورة بالنسبة لنا وفي أياكس، في سن 21 أو 22 عامًا كنت قائداً ويجب أن أكون فخوراً أن أتوصل إلى نادي مثل أـتليتكو مدريد الذي شكك الكثير من الناس في إنه بالفعل اقتبسني من الهبوط ، لقد كان دليلًا على الطموح في عدم الشعور بالملل من الفوز والرغبة في استمرار هذا النادي في النمو بشكل جيد ، كان العام الماضي شيئًا فريدًا من نوعه حيث تحمل المسؤولية عن المنطقة كما قال. المدرب عندما تحدثنا عنه بالفعل في ذلك الوقت ولكنه يتمتع بهذه المسؤولية لأنه من الجيد التعايش مع هذا الضغط ".