الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جومانا مراد تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "عهد"

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 06:49 م
جومانا مراد
جومانا مراد

فازت الفنانة جومانا مراد، بجائزة أفضل ممثلة في رمضان 2020 عن مسلسل "خيانة عهد" من"إعلاميين الفن المصري EAMA ".

وعبرت جومانا، عن سعادتها بالجائزة، وبلمشاركة في المسلسل، حيث جاءت مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد"، عقب قرار رجوعها من جديد للوسط الفني، وكان هناك عدة أسباب لموافقتها على المشاركة بالمسلسل ومنها وجود نجمة كبيرة مثل يسرا، بلإضافة لشركة "العدل جروب"، وورق مكتوب بأتقان للمؤلف أحمد عادل.

ووضحت جومانا أن هناك كيمياء بينها وبين المخرج سامح عبد العزيز منذ أن قدمت معه "كباريه" و"الفرح"، ووجهت له الشكر، وعلقت قائلة: "هناك كيميا بيننا، فأنا معه أظهر بصورة مختلفة، وأكون مستمعة لأنه مخرج متميز ولديه خصوصية".

وأضافت فيما يخص خوفها من العودة بعد غياب بشخصية شريرة مثل شخصية "شيرين"، قالت جومانا أنها لا تخاف من نوع الدور، لكن المهم لديها أن تكون الشخصية من لحم ودم، وحقيقية، لتستطيع من خلالها لمس مشاعر الناس، وأن "شيرين" ليست شريرة بالفطرة، وانه بلتأكيد هناك أسباب لهذا الشر سواء كانت: البيئة المحيطة أو معاناتها في الحياة بسبب وحدتها، وان تلك الأسباب هي التي أدت إلى ظهورها بشخصية غير متزنة ومدمنة، ورغم كل ذلك هي بداخلها الخير، ولذلك تعاطف معها بعض الجمهور لدرجة التي جعلت الناس تختلف هل تستحق هذه النهاية أم لا؟، وهل من الممكن أن تسامح "عهد" شيرين على أفعالها معها ومع إبنها؟.

وتحدثت جومانا عن الفنان الشاب خالد أنور وعن أدائه، حث قالت: "هو ممثل موهوب وواعد وأحببت التمثيل معه، وهو أخي على المستوى الشخصي، والمشاهد التي جمعتني به كانت مختلفة".

ووضحت جومانا عن مشاهدها الأصعب، أنها كانت مستمتعه بها وبلمشاهد التي جمعتها بلفنانة يسرا ومنها مشهد السم، حيث إستغرق المشهد وقتا طويلا أثناء التصوير لإظهار التقمص، والمشاعر، والتعبير عن سكرات الموت، بجانب مشهد القتل مع حلا شيحة وخالد أنور، فكان من المشاهد الصعبة في تنفيذها.