السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتقدم بثنائية في الشوط الأول على بورتو بدوري الأبطال

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 09:56 م
مصر تايمز

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بالنتيجة بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع بينه وبين نظيره بورتو البرتغالي، بملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية الشزط الأول

وجاء الهدف الأول عن طريق محمد صلاح، بعد توغل عن طريق كورتيس جونز لاعب ليفربول داخل منطقة جزاء بورتو من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية إرتدت من يد الحارس ديجو ميريلس كوستا لتجد متابعة لمحمد صلاح بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وعزز ساديو ماني النتيجة من عرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق جيمس ميلنر إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها مدافعي بورتو بشكل غريب لتصل الكرة لأقدام ساديو ماني في مواجهة الشباك الخالية ليعلن بسهولة عن ثان الأهداف.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي..

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، جونز

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جوتا

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعدما تغلب في الجولة الأولى على ميلان الإيطالي بنتيجة 3 - 2، بينما يملك بورتو في رصيده نقطة واحدة، بعدما تعادل سلبياً خارج ملعبه مع أتلتيكو مدريد.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة الانفراد بصدارة المجموعة، في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة "ميرور" البريطانية، إن الظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، لم يكن متواجدًا ضمن المجموعة التي توجهت إلى البرتغال، من أجل مواجهة بورتو.