الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محرز يزين تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 07:56 م
محرز
محرز

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نشكيل مانشستر سيتي
وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالآتي:

في حراسة المرمى: إيدرسون مواريش

خط الدفاع: كايل والكر، إيمريك لابورت، روبين دياز، جواو كانسيلو

خط الوسط: رودري ، برناندو سيلفا، كيفن دي بروين

خط الهجوم: رياض محرز، جاك جريليش، رحيم ستيرلنج

ويتواجد مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان فى المجموعة الأولى برفقة كلوب بروج ولايبزيج، ويتصدر السيتى ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط جمعهم من فوز حققه فى المباراة الوحيدة التى خاضها، فى حين يحتل باريس سان جيرمان المركز الثانى برصيد نقطة واحدة جمعها من مباراة وحيدة.

وأكد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس أن ليونيل ميسي مهاجم الفريق عاد لقائمة الفريق استعداداً للمواجهة المرتقبة مع مانشستر سيتي، وكان ميسي غاب عن صفوف الفريق في آخر مباراتين لفريق سان جيرمان في الدوري الفرنسي بسبب إصابة في الركبة، لكنه شارك في تدريب الفريق أمس الإثنين كاملاً، كما شارك في التقسيمة التي أجراها الطاقم التدريبي.

كما أشار بوكيتينو إلى عودة الإيطالي ماركو فيراتي إلى قائمة الفريق أيضاً، لكنه لم يحسم موقفه منه مثل ميسي بشأن التواجد في التشكيلة الأساسية.

وإذا شارك ميسي في المباراة أمام مانشستر سيتي، ستكون مشاركة ذات طابع خاص بالنسبة له، إذ سيواجه الفريق الذي يدربه الإسباني جوسيب جوارديولا المدرب السابق له والذي حقق معه نجاحاً هائلاً عندما كانا في فريق برشلونة الإسباني.