الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الأهلي يجرى جلسات علاجية في معسكر منتخب الشباب

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 03:12 م
العربي بدر
العربي بدر

يخوض العربي بدر لاعب الأهلي ومنتخب مصر وزياد فرج لاعب المصري جلسات علاجية واستشفائية ضمن معسكر منتخب الشباب 2001 لمدة 3 أيام، من أجل الوصول إلى مرحلة الشفاء الكاملة قبل السفر مع المنتخب يوم 3 نوفمبر إلى تونس لخوض بطولة شمال إفريقيا.

ويستمر غياب اللاعب حازم هانى مدافع المنصورة والمنتخب لشعوره بآلام فى الظهر واستبداله خلال مباراة الديوانية العراقى.

ويخوض منتخب الشباب تحت 20 عامًا بقيادة ربيع ياسين مباراة ودية أمام فريق أسوان على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا ضمن استعدادات المنتخب لبطولة شمال إفريقيا المقامة في تونس والمقرر إقامتها في التاسع من نوفمبر المقبل بتونس، والمؤهلة لكأس الأمم ٢٠٢١ بموريتانيا.

وكان ربيع ياسين قد أبدى غضبه من عدم التعاون بينه وبين الأندية المصرية الرافضة لإشراك لاعبيها مع منتخب الشباب تحت 20 عامًا.

ويواصل منتخب الشباب المصري برنامج إعداده الجاد من التدريبات الصباحية والمسائية، وأكد ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب استمرار المعسكر المغلق الذي بدا السبت الماضي مع إقامة وديتين كل اسبوع والتنبيه على اللاعبين والجهاز الفني بالتركيز واليقظة التامة وعدم الالتفات لأي حديث يخص تأجيل البطولة والاستعداد علي ان البطولة في موعدها المتفق عليه لحين وصول خطاب رسمي من اتحاد شمال أفريقيا يفيد  بغير ذلك بناء على توصية من الاتحاد الأفريقي خلال الساعات القادمة.

وأضاف أن المنتخبات المشاركة في البطولة وهي تونس والجزائر والمغرب وليبيا تستعد بكل قوة وتركيز للبطولة التي يتأهل اصحاب المركزين الأول والثاني فيها لبطولة أمم أفريقيا بموريتانيا.