الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غياب الفيشاوي عن مهرجان الجونة بعد دعوة محمد رمضان للمهرجان

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 03:43 م
رمضان والفيشاوي
رمضان والفيشاوي

يتغيب الفنان أحمد الفيشاوي عن حضور فعاليات مهرجان الجونة، وأتى هذا الخبر غريباً، خاصةً وأن الفيشاوي حرص على حضورالمهرجان منذ دورته الأولى.

وجاء بين قائمة المدعويين للمهرجان اسم الفنان محمد رمضان، حيث احتوت قائمة المدعويين على 130 اسماً للنجوم لم يذكر من بينهم اسم الفيشاوي.

وتعد تلك الدورة هي أول دورة لمهرجان الجونة لا يحضر فعاليتها الفيشاوي، ليأتي عدم حضورة ملفتاً للنظر، وأثار الشكوك حول سبب عدم حضوره، خاصةً وانه وبلرغم من تلفظه بلفظ خارج على منصة حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الأولى، إلا أنه تمت دعوته في الدورة الثانية، وأثار الجدل في الدورة الثانية للمهرجان عندما قبّل زوجته على السجادة الحمراء، وبالرغم من ذلك أيضاً تمت دعوته في الدورة الثالثة للمهرجان.

وصرح رمضان قبل سنوات عن رفضه حضور مهرجان الجونة، ووصف المهرجان بأنه مهرجان للخمور وفساتين، إلا أنه وبعد الصلح الذي تم بينه وبين الفنانة بشرى، لبّى دعوة الدورة الثالثة للمهرجان، حيث أن بشرى كانت قد أطلقت أغنية تسخر من خلالها من محمد رمضان ومن لقب "الملك" الذي أطلقه الأخير على إحدى أغنياته.

وفي سياق متصل، نشب خلاف مؤخراً بين رضمان والفيشاوي، وأتى ذلك بعد إعلان الأخير عن تحضيرات أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "نمبر 2"، والتي اعتبرها رمضان سخرية من أغنيته "نمبر 1"، ومن هنا بدأت بين الفنانيين حرب تصريحات، حيث ظهر رمضان في دعاية أغنيته "الدبابة"، وهو يغني "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وأوضح الفيشاوي في وقتً سابق، أن هذا النوع من التحديات في عالم "الراب" معروف عالمياً، وأوضح أن "الراب بيزنس" على حد وصفه، وأكد أنه لم يقبل اعتذار محمد رمضان له معلقاً على ذلك قائلا: "ده صحيح لأني هنزل الأغنية والأغنية هتقول كتير".