الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لقمة ميلان ضد أتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال الليلة

الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 03:44 م
ميلان
ميلان

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم فى نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى مع نظيره ميلان الإيطالى، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر لها فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل ميلان المتوقع كالتالى: حراسة المرمى: ماينان، خط الدفاع: هيرنانديز - توموري - كايير - كالابريا، خط الوسط: كيسي - تونالي - دياز، خط الهجوم: لياو - ريبيتش - ساليميكرس.

وجاء تشكيل أتلتيكو المتوقع كالتالى: حراسة المرمى: أوبلاك، خط الدفاع: خيمينيز - فيليبي - هيرموسو، خط الوسط: تريبيير - لورينتي - كوكي - ليمار - كاراسكو، خط الهجوم: سواريز - فيليكس.

عاد ميلان للعب في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا، لأول مرة في ثماني أعوام، لكنه تجرع الهزيمة 2-3 في آنفيلد، في مباراته الأولى بالمجموعة الثانية، ويرغب فريق المدرب بيولي الآن في التعويض، اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو أمام أتلتيكو مدريد.

ولم يخسر ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وسيدخل مباراة دوري الأبطال منتشياً بالفوز على فينتسيا وسبيتسيا، وخسر أتلتيكو 0-1 أمام مضيفه ألافيس، وحقق فوزاً واحداً في آخر أربع مباريات خاضها في كل المسابقات.