الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صدام "نارى" بين أرسنال وتوتنهام الليلة فى الدورى الإنجليزى

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 09:57 ص
ارسنال وتوتنهام
ارسنال وتوتنهام

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم فى نادى أرسنال بنظيره توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، والمقرر أن تنطلق فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الإمارات.

ويتواجد أرسنال فى المركز الثالث عشر فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 6 نقاط جمعهم من خمس مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى مباراتين وخسر فى ثلاث مباريات، فى حين يتواجد توتنهام فى المركز العاشر برصيد 9 نقاط جمعهم من نفس عدد المباريات حيث فاز فى 3 مباريات وخسر فى مباراتين.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "إنها أكثر من مباراة مهمة لنا كونها في ملعبنا، نعرف مدى تأثير ذلك على مشجعينا أيضًا"، وأشار: "اللاعبين يفهمون جيدا ما تعنيه هذه المباراة، التاريخ بين الناديين ومن أين يأتي هذا التنافس وما يعنيه عاطفياً لجميع مشجعينا، عليك أن تلعب هذه اللعبة بشكل مختلف قليلاً".

أضاف أرتيتا: "أتمنى أن يكون الجميع متاحًا، لذا أخبار جيدة، لدينا جلسة أخرى قبل المباراة ، ولكن بشكل عام الجميع يشعرون بالتحسن"، موضحا "كل لاعب لديه فرصة، لن نكشف ما سنفعله فيما يتعلق بالتشكيلة ولكن من الواضح أن هناك بعض المواقف التي نتناولها وسنحاول اتخاذ القرارات الصحيحة".

وعن دور المشجعين في دعم الفريق مؤخرا، أوضح مدرب آرسنال: "ما فعلوه في الأسابيع القليلة الماضية كان مميزًا جدًا، فهم يريدون فقط ما هو الأفضل للنادي والأمر مختلف تمامًا عن مجرد كونك معجبًا. يتصرف المشجع والمشجع بطرق مختلفة، وما عشناه في المباراتين الماضيتين فريد جدًا ومرتبط بتاريخنا".