الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يرفع شعار "لا بديل عن التسجيل" مع جالطة سراي ضد جوزتبه

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 09:44 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم فى نادى جالطة سراي التركى المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر الأول، اختبار صعب أمام جوزتبه ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى التركى والمقرر أن ينطلق فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل جالطة سراي المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط جمعهم من 6 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراتين وخسر فى مثلهما وكان التعادل حاضرًا فى لقائين أخري، فى حين يتواجد جوزتبه فى المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط جمعهم من نفس عدد المباريات، حيث حقق الفوز فى مباراة وتعادل مباراتين وخسر مثلهما.

وكشفت تقارير صحفية تركية، فى وقت سابق أن حظوظ مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر في البقاء مع نادي جالطة سراي التركي باتت صعبة للغاية، بسبب تراجع مستواه التهديفي.

وقالت صحيفة "fanatik"، أن مصطفى محمد واصل غيابه عن التهديف للمباراة الـ 12 على التوالي مع جالطة سراي بمختلف المسابقات التركية والأوروبية، الأمر الذي يصعب كثيراً من إستمراره ضمن صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة، "لعب مصطفى محمد 12 مباراة حتى الآن في الموسم الجديد، دون أن يسجل أي هدف، كما أنه لم يسجل أي هدف مع الفريق منذ شهر مايو الماضي، تفعيل شراء عقد اللاعب من نادي الزمالك أصبح أمراً صعباً، بعدما خيب اللاعب آمال النادي وجماهيره".