الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع برينتفورد يمنع محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لليفربول (فيديو)

السبت 25/سبتمبر/2021 - 06:42 م
مصر تايمز

منع كريستوفر إير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد، الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول، من تسجيل الهدف الأول للريدز، في اللقاء الذي يجمع بينهما بملعب، "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاءت فرصة الهدف المحقق الضائع لليفربول بعد إنفراد بتحرك رائع عن طريق محمد صلاح بالمرمى من داخل منطقة جزاء برينتفورد أنهاه بتسديدة أرضية كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا استبسال المدافع كريستوفر إير وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.



وجاء تشكيل ليفربول كالآتي:
حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - فان دايك - ماتيب - روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو - جونز - جوردان هندرسون.

خط الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

ويسعى محمد صلاح لتسجيل الهدف الـ100 مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما يسعى النجم المصري لقطع خطوة جديدة نحو اعتلاء عرش صدارة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل 3 أهداف لمعادلة الرقم القياسي المسجل بإسم الإيفواري ديدييه دروجبا صاحب الـ 104 هدف في الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل محمد صلاح، صدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 4 أهداف، متساويًا مع أنطونيو لاعب وست هام، وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.

ويرغب محمد صلاح في قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الخامس بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، وذلك على حساب مضيفهم برينتفورد، من أجل مواصلة المنافسة على اللقب، بعدما فاز على نورويتش سيتي وبيرنلي وليدز يونايتد وكريستال بالاس بينما تعادل مع تشيلسي، بينما يطمح أصحاب الأرض فى عرقلة ليفربول وحصد النقاط الثلاث أو على الأقل نقطة التعادل.

ويتواجد ليفربول فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 13 نقطة، متساويًا مع "المتصدر" تشيلسي ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 8 نقاط.