الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

صابرين في مسلسل حكاية واحد في المية.. تناقش عددا من القضايا الهامة التي تواجه "المكفوفين" ولن يتواجد لها حلا حتى الآن

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 03:05 م
صابرين في مسلسل حكاية
صابرين في مسلسل حكاية واحد في المية



صابرين في مسلسل حكاية واحد في المية.. تناقش عددا من القضايا الهامة التي تواجه "المكفوفين" ولن يتواجد لها حلا حتى الآن



نقدم لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، العديد من القضايا الهامة التي تواجه "المكفوفين" وأزماتهم، والتي تناولتها الفنانة صابرين في مسلسل حكاية واحد في المية من مسلسل "زي القمر".


نجحت الفنانة صابرين في تحقيق نجاحًا باهرًا عقب مناقشتها أزمة المكفوفين من خلال حكاية "واحد في المية" من مسلسل "زي القمر"، وتناول المسلسل  عددا من القضايا الهامة التي تواجه "المكفوفين" أصحاب الهممن ولن يتواجد لها حلا حتى الآن.





صابرين في مسلسل حكاية واحد في المية "ازمة المكفوفين"



تناولت صابرين في مسلسل حكاية واحد في المية، ازمة المكفوفين داخل المطاعم الذين لم يعرفون أي شئ حول "منيو" الخاص بالمطعم ومشكلة اختيار الطعام، حيث أنها عرضت فكرة توفير قائمة اسعار ناطقة للمكفوفين لتُسهل عليهم اختيار الطعام المناسب لهم.







وناقشت أيضًا صابرين في مسلسل حكاية واحد في المية "مشكلة الإنجاب"، حيث أنها قامت بتجسيد شخصية امرأة كفيفة تزوجت وأصبحت أم، ولكن زوجها يطلب منها أن يسقطها لأنها ستنجب طفل لديه نفس مشكلتها.





صابرين في مسلسل حكاية واحد في المية: "سعيدة برد فعل الجمهور"



عبرت صابرين عن سعادتها الكبيرة برد فعل الجمهور على "حكاية واحد في المية" من مسلسل "زي القمر"، مؤكدة أنها لم يخطر ببالها ردود افعال الجمهور، حيث جسدت شخصية تدعى "أمل" وهي تعاني من اضطهاد المجتمع لها، "حسيت أنها بتعكس الواقع لبعض المصريين يجب نقل معاناتهم لإيجاد حلول لها".






صابرين في مسلسل حكاية واحد في المية 



حكاية "واحد في المية" من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهي تعد الحكاية رقم 3 من الموسم الثاني لمسلسل "زي القمر"، وتم عرض الحكاية 1 على قناة cbc الفضائية بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهى عرض الحدوتة 2 "أنا قبلت" من إخراج معتز حسام.


وشهد الموسم الاول من مسلسل "زي القمر"، عرض حكايات "حتة مني"، بطولة كلًا من إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام علي، و "مش هنفرح بيكي"، بطولة كلًا من جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و "ست الهوانم" بطولة كلًا من ليلى علوي، ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.





قنوات ومواعيد عرض مسلسل حكاية واحد في المية



ويتم عرض مسلسل حكاية واحد في المية، حصريًا على قناة cbc الفضائية، في تمام الساعة 8 مساءًا والإعادة في اليوم التالي الساعة الثانية عشر ونصف صباحًا، والساعة الثانية عشر مساءًا، بينما تُعرض على شاشة قناة cbc drama في تمام الساعة 11 مساءًا.


وحكاية واحد في المية من مسلسل "زي القمر"، بطولة كلًا من: (صابرين - مدحت صالح - عفاف شعيب - بتول الحداد).



صابرين في مسلسل حكاية واحد في المية.. تناقش عددا من القضايا الهامة التي تواجه "المكفوفين" ولن يتواجد لها حلا حتى الآن