الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مراتى حامل من جوز بنتى".. زوج يقيم دعوى بمحكمة الأسرة لإثبات نسب طفل

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 11:06 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"مراتى حامل وأنا فى الغربة 3 سنين".. بهذه الكلمات قرر "إبراهيم" إنهاء زواجه الذي دام  20عامًا وأثمر عن إنجابهم ابنته الوحيدة، والذي لم يتخيل أن خراب تلك المنزل سيكون على يديها هى وزوجها الذى وثق به وحمله مسؤلية غيابه .

عشرون عام من الحب والود العشرة التى صانها معاها حتى بغيابها أثناء سفره بالخارج بأحد الدولة العربية للحصول على الأموال التى يرسلها لها كي تعيش مرفهة ولا تحتاج لشيء ولم يدرك أنه سينال الخيانة والإثم على مايفعله لها ومايقدمه من حب.

عاد "إبراهيم"، لمنزله الذى غاب عنه وعن بلاده 3 سنوات وقرر يفاجئ زوجته بعودته وعندما عاد شاهدها متعبة وبحالة إعياء شديدة وعند سؤلها أخبرته بأنه يتوجب عليها الدخول للغرفة لتستريح وعند سيرها فقدت وعيها واصطحبها للمستشفي الذى أخبرته أنها حامل بالشهور الأولى .

لم يتحمل تلك الصدمة وانهال عليا بالضرب أمام المرضى بالمستشفي واصطحبها للمنزل وهناك قالت له انها على علاقة بزوج ابنتهما والتي تشاركهم بتلك الجريمة والعلاقة المحرمة.

وعلى الفور طلب من ابنته وزوجها بالحضور وعندما أخبروه انها الحقيقة وأنهم يفعلون ذلك منذ غيابه وأن حمل والدتها لم يكن من ترتيباتهم أقر بأنه سيقاضيهم ولن يتركهم ولذلك أقام "إبراهيم" دعوى إثبات نسب الطفل، أمام محكمة الأسرة لمعاقبة الزوجة والابنه وزوجها على فعلتهم .