الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ابرز المعلومات عن الفنانة عبلة كامل في ذكرى عيد ميلادها.. شائعات طاردتها منها "السرطان والوفاة" | وتغير ملامحها في احدث ظهور لها

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 03:06 م
عبلة كامل
عبلة كامل



ابرز المعلومات عن الفنانة عبلة كامل في ذكرى عيد ميلادها.. شائعات طاردتها منها "السرطان والوفاة" | وتغير ملامحها في احدث ظهور لها




تحتفل الفنانة الكبيرة عبلة كامل، اليوم الجمعة الموافق 17/9/2021، بذكرى عيد ميلادها، حيث أنها قدمت العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية المحفورة في أذهان الجمهور، وتعد هي واحدة من أفضل المجوم المتواجدين على الساحة الفنية، نظرًا لأدائها المميز والتلقائي الذي يدخل قلب الجمهور مباشرةً.


وتصدر وسم عبلة كامل، اليوم الجمعة الموافق 17 سبتمبر 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "goolge" في مصر، بمناسبة عيد ميلادها واحدث ظهور لها منذ فترة طويلة.


وبالرغم من عدم ظهورها خلال الفترة الأخيرة سواء عن الساحة الفنية أو الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، لن تسلم الفنانة عبلة كامل من الشائعات، وكانت من أبرزها (السرطان ووفاتها).







عبلة كامل تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها ..هل تغيرت؟


شائعات طاردت عبلة كامل منها "السرطان والوفاة"


شائعة وفاتها عام 2015

 
ترددت العديد من الأنباء والشائعات، في سبتمبر عام 2015، تناولتها جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاة الفنانة عبلة كامل، إثر تعرضها لحادث سير مروّع خلال نزهة رفقة زملائها، وانتشرت تداوين التعازي والبرقيات والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وخيمت الشكوك عليهم، ليتأكد بعد ذلك أن الخبر كاذب.


شائعة إصابتها بالسرطان عام 2021

 

انتشرت شائعة اصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان وفي مراحله الأخيرة، ليخرج طليقها الفنان احمد كمال ينفي ما تداولته بعض المواقع بشأن إصابتها بهذا المرض، مؤكدًا أنها تتمتع بصحة جيدة.


وكتب كمال، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".


جريدة الجريدة الكويتية | نقيب الفنانين وزوج عبلة كامل السابق ينفيان مرضها  بالسرطان


احدث ظهور للفنانة عبلة كامل



تداول رواد السوشيال ميديا، صورة للفنانة عبلة كامل في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت مرتدية عباية وحجاب أسود، وحظيت الصورة بتفاعل كبير بين الجمهور وانهالت عليها التعليقات، متمنين لها دوام السعادة والفرح، ووصفها بعضهم بـ"ملكة الفن العربي".





ابرز المعلومات عن الفنانة عبلة كامل في عيد ميلادها



- وُلدت عبلة كامل في مركز إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، وكانت من عائلة بسيطة الحال.

- تخرجت في كلية الآداب عام 1984.

- تزوجت مرتين، الأولى في أوائل الثمانينات من الفنان أحمد كمال، وأنجبت منه بنتين توأم هن (زينب - فاطمة) عام 1986، وانفصلا بعد سنوات.

- في لقاء تليفزيوني ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، قال الفنان والمخرج احمد كمال إن انفصاله عن عبلة كامل يرجع إلى أن إيقاع رحلتها يختلف عنه، فهو فنان مسرحي، وظروف عملها كانت أسرع منه بكثير، لهذا السبب حدث الطلاق".

- كانت الزيجة الثانية من الفنان محمود الجندي، إلا أنهما انفصلا بعد سنتين فقط، وبالتحديد في عام 2005.







- كشف محمود الجندي أنه دفع مهرًا للفنانة عبلة كامل، قيمته 25 قرشًا فقط، وقال إنه لم يتحدث معها بشأن قيمة المهر أو مثل تلك الأمور، ونفى أن زواجهما حدث سرًا، والدليل أن المجلات والصحف نشرت الخبر فور حدوثه.

- أكد طليقها احمد كمال أنها لا تمتلك أي حسابات على "السوشيال ميديا" وانها اضطرت للذهاب لوزارة الداخلية، لاتخاذ إجراء قانوني لتثبت أن هناك حسابًا ينتحل شخصيتها.

- وعن السبب وراء غيابها واختفائها خلال الفترة الماضية، قال حمد كمال "عبلة في مرحلة سكون لاختيار عمل يليق بمشوارها الفني، إلى جانب أن فترة كورونا جعلتها تفضل الابتعاد قليلا، وستعود قريبا لجمهورها إذا وجدت العمل الذي يستفزها".

- وكانت آخر مشاركاتها الفنية الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" الذي تم عرضه عام 2018، ورغم نجوميتها الشديدة إلا أن ظهورها الإعلامي نادر ولا تمتلك أي حسابات على السوشيال ميديا.



ابرز المعلومات عن الفنانة عبلة كامل في ذكرى عيد ميلادها.. شائعات طاردتها منها "السرطان والوفاة" | وتغير ملامحها في احدث ظهور لها