السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كوكا يسجل بـ"التخصص" في شباك مارسيليا (فيديو)

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 12:00 ص
أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

نجح أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، في قيادة فريق أولمبياكوس اليوناني لتحقيق الفوز على مارسيليا الفرنسي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في اليونان، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل "كوكا" هدف أولمبياكوس الوحيد من ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليمنح ناديه اليوناني ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره بدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.



هذا الهدف لم يكن الأول للمهاجم المصري في شباك مارسيليا الفرنسي، بعدما سبق وأن نجح في التسجيل مع ناديه سبورتنج براجا البرتغالي.


واستطاع أحمد حسن كوكا أن يقود سبورتينج براجا إلى الفوز على مارسيليا في المباراة التي جمعتهما في أكتوبر 2015، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي "اليوروباليج"، والتي انتهت بنتيجة 3-2.

وتمكن أحمد حسن كوكا في الدقيقة 61 من عمر المباراة أن يسجل الهدف الأول لبراجا بعدما استقبل تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء وسددها بالقدم اليسرى في أقصى الزاوية البعيدة للمرمى.

وشاءت الأقدار أن كوكا سجل هدف براجا الأول في شباك مارسيليا، بعد ساعات من وفاة والده يوم 22 أكتوبر 2015، قبل أن ينجح في زيارة شباك الفريق الفرنسي من جديد، مع حلول الذكرى الخامسة لوفاة والده.