السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

مي حلمي تعلن عودتها من جديد لبرنامجها "الحكم" (صورة)

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 07:18 م
مي حلمي
مي حلمي

أعلنت الإعلامية مي حلمي، عودتها لبرنامجها الحكم، وذلك بعد إيقاف استمر لمدة بضعة أسابيع؛ على خلفية تطاولها على الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها "الحكم"، بسبب طريقتها في الحوار وطرح الأسئلة.


ونشرت الإعلامية الشهيرة عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" قائلة: ونرجع للحكم السبت اللي بعد الجاي لما ارجع من السفر.

أصدرت قناة الحدث الفضائية، بيانا رسميا بشأن حالة الجدل التي أثارتها المذيعة مي حلمي، بعد تطاولها على الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها "الحكم"، بسبب طريقتها في الحوار وطرح الأسئلة.

وجاء البيان كالآتي: "بناءاً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الاعلاميه #مي_حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج , والتعامل معه بما يخالف الاصول والاكواد الاعلاميه وميثاق الشرف الاعلامي" .

وتابع البيان: "لذلك قررنا أولاً إحالة الاعلاميه مي حلمي للتحقيق.. ثانياً إيقاف برنامج #الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق .. ثالثاً علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الان".

وانسحب الكابتن أحمد صالح من البرنامج بعد طريقة مي حلمي في المناقشة، ورفض طريقتها في التعامل معه ليترك الحلقة قبل انتهائها.

وكان نجم الزمالك السابق قد اضطر إلى مغادرة الاستديو على الهواء عبر قناة الحدث اليوم بسبب طريقة المذيعة في طرح الأسئلة حول أزمة شيكابالا خلال مراسم تتويج الزمالك بالدورى بجانب الخلاف على شكل احتفالية التتويج.




ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟