السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البايرن يتفوق على أتلتيكو مدريد بثنائية في الشوط الأول

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:57 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق بايرن ميونخ الألماني بنتيجة هدفين دون رد على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أليانز أرينا" بمدينة "ميونخ" الألماني، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ اللقاء سريعًا من جانب بايرن ميونخ الذي استحو1 على الكرة منذ بداية اللقاء حتى تمكن كومان من تسجيل الهدف الأول البايرن بعد أن أرسل كيميش تمريرة رائعة لكومان خلف مدافعي أتلتيكو مدريد داخل منطقة الجزاء جهة اليسار فاستلم كومان الكرة بشكل جميل ثم سدد الكرة على يسار الحارس أوبلاك داخل الشباك.

ونجح جوريتزكا من إضافة الهدف الثاني للبايرن بعد توغل من كومان بالكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لجوريتزكا داخل الذي سدد الكرة بقوة على يمين الحارس يان أوبلاك.

ويأمل بايرن ميونخ فى تقديم انطلاقه قوية أمام أتلتيكو مدريد اليوم، لبدء حملة الدفاع عن اللقب بشراسة، بعد التتويج بالثلاثية التاريخية فى الموسم الماضى، حيث قدم البافارى موسما مذهلا فى 2019/2020، واستطاع التتويج بلقب الدوري الألمانى وكأس المانيا ودوري أبطال أوروبا.

وبدأ الفريق البافاري بتشكيل مكون من حراسة المرمى: نوير، الدفاع: بافارد - ألابا - سولى - لوكاس هيرنانديز، الوسط: جوريتسكا - كيميتش - توليسو، الهجوم: كومان - مولر – ليفاندوفسكى

بينما بدأ أتلتيكو مدريد بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: أوبلاك، الدفاع: تريبيير - سافيتش - فيليبى - لودى، الوسط: كوكى - هيريرا - يورينتى، الهجوم: كاراسكو - جواو فيليكس - لويس سواريز.