الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

رونالدو يسجل في اول مشاركة له مع Manchester united في الدوري الانجليزي امام نيوكاسل يونايتد (فيديو)

السبت 11/سبتمبر/2021 - 05:08 م
رونالدو
رونالدو



رونالدو يسجل في اول مشاركة له مع Manchester united في الدوري الانجليزي امام نيوكاسل يونايتد (فيديو)



سجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق Manchester united الاجليزي، أول أهدافه في المشاركة الأولى له مع الفريق أمام نيوكاسل يونايتد، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2022/2021.


ونجح رونالدو في تسجيل الهدف الاول لفريق Manchester united أمام نيوكاسل يونايتد، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع بالشوط الاول، بعد تسديدة من زميله ماسون جرينوود لتصطدم بحارس المرمى وترتد لـ"الدون" ليضعها بيمينه في الشباك الخالية تمامًا.


وعرضت جماهير Manchester united، مجسم للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بقميص الشياطين الحمر في المدرجات، أثناء فترته الأولى مع مانشستر يونايتد ما بين عامي 2003 و 2009.


وجاء تشكيل Manchester united أمام نيوكاسل، كالتالي:-



حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

الدفاع: آرون وان بيساكا - هاري ماجواير - رافاييل فاران - لوك شاو.

وسط الملعب: نيمانيا ماتيتش - بول بوجبا - برونو فرنانديز.

الهجوم: ماسون جرينوود - كريستيانو رونالدو - جيدون سانشو.






رونالدو يسجل اول اهدافه مع Manchester united (فيديو)






ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 7 نقاط، خلف توتنهام صاحب الصدارة بفارق نقطتين، ووستهام يونايتد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما لم يحقق نيوكاسل يونايتد أي فوز في الموسم الحالي حتى الآن، وحاليا يحتل المركز الـ17 برصيد نقطة واحدة.







ومنذ أيام، أعلن فريق Manchester united الانجليزي، التعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي في عقد يمتد لموسمين قادمين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، في صفقة بلغت قيمتها نحو 23 مليون يورو. 


وكان رونالدو انضم لفريق Manchester united في عام 2003 قادمًا من سبورتنيج لشبونة البرتغالي، وتوّج معه بثمانية ألقاب كبرى تحت قيادة المدرب الأسبق أليكس فيرجسون بعدما أحرز 118 هدفًا خلال هذه الفترة، قبل أن يسجل 451 هدفًا لريال مدريد. 


وأصبح رونالدو الهداف التاريخي للنادي الملكي بعد الانتقال إليه في 2009، ثم أحرز 101 هدفًا ليوفنتوس بعد ذلك قبل أن يعود مجددًا إلى مانشستر يونايتد.


رونالدو يسجل في اول مشاركة له مع Manchester united في الدوري الانجليزي امام نيوكاسل يونايتد (فيديو)