الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حوده بندق على فراش المرض بعد تعرضه لحادث سير خطير.. وشيبة يطلب الدعاء له بالشفاء

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 12:49 م
حوده
حوده

وجه الفنان أحمد شيبة، رسالة لمطرب المهرجانات حوده بندق عقب تعرضه لحادث سير، مساء أمس الخميس على الطريق الدائري أمام كايروفيستيفال سيتي، وطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء.

ونشر أحمد شيبة، صورا لـ حوده بندق من داخل المستشفى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق: "ألف مليون سلامة عليك يا حبيبي وإن شاء الله ربنا يقومك بالسلامة.. دعواتكم لحودة بندق بالشفاء العاجل".

خروج حوده بندق من المستشفى

كشف المطرب "أبو ليلة"، عن تطورات الحالة الصحية لمؤدي المهرجانات حودة بندق، معلنا خروجه من المستشفى، بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الدائري أمام كايروفيستيفال سيتي.

كتب أبو ليلة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "أنا كنت مع حوده بندق دلوقتي الحمد الله طلع من المستشفى ماشي على رجله.. للأسف جسمه كله تعوير بس بسيط الحمد الله العربية اللي كان فيها ولعت عرفين يعني إيه ولعت".

تابع: "ربنا نجاة من الموت هوا دلوقتي بخير.. ربنا يقومك بسلامة يا حبيبي لينا ولجمهورك حوده بندق ابني مش أخويا وألف سلامة والطاحاوي كمان بخير الحمد الله".


حوده بندق يتعرض لحادث سير على الدائري

تعرض أمس مطرب المهرجانات محمود محمد، الشهير بـ "حوده بندق"، إلى حادث سير على الطريق الدائري، بصحبة أحمد الطحاوي مدير أعماله، نتيجة اختلال عجلة القيادة.

وتم نقل حودة بندق وأحمد الطحاوي، إلى أحد المستشفيات القريبة من الحادث عن طريق سيارة اسعاف لتعرضهما لإصابات بالغة إثر الحادث، حيث يتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على حالتهم الصحية.

آخر أعمال حوده بندق الفنية

طرح صناع فيلم "30 مارس" للفنان أحمد فيشاوي، الأغنية الدعائية له، والتي تحمل اسم "طريقي خوف" والذي تم طرحه في دور العرض السينمائي، ويقدم الأغنية كل من حوده بندق، ونعوم، وهي من كلمات الجوكر، وتوزيع عمرو الخضري.

حوده بندق يحقق نجاحا كبيرا بأغنية "خطر"

اشتهر حوده بندق، بأغنية "خطر" والمعروفة بـ"ياللي سيرتي تعباك" والتي طرحها منذ شهر تقريبا بالتعاون مع "مسلم" على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، الأغنية من كلمات اسلام المصري، والبرومو احمد محمد.