الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مسيرة باهتة".. تعرف على أرقام مروان محسن مع الأهلى

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 11:52 ص
مروان محسن
مروان محسن

أعلن النادي الأهلي، مساء أمس الخميس، رحيل مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى، وذلك يعد توجيه الشكر له عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وذلك بعد أربعة مواسم قضاها داخل صفوف الأحمر تمكن من حصد بطولات عديدة مع المارد الأحمر.

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل.، وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلي وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

أرقام مروان محسن بعد رحيله عن الأهلى 

لعب مروان محسن 112 مباراة خلال 4 مواسم، تمكن من تسجيل 23 هدفا، وصنع 10 أهداف، وحقق 4 بطولات دوري ممتاز، بجانب 2 دوري أبطال أفريقيا، وسوبر إفريقي، وكأس مصر، وسوبر محلي، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

على صعيد متصل، كان تامر النحاس وكيل مروان محسن قد قال فى تصريحات إذاعية: : "مروان يتأثر بعض الشيء بالانتقادات التي يتعرض لها، ونصحته أيضًا بابتعاد والده عن التصريحات إلا أنه يدافع عن ابنه بداعي العاطفة".