السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوناجم ينتظم اليوم فى تدريبات الزمالك بعد انتهاء إعارته للوداد المغربى

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 09:16 ص
محمد اوناجم
محمد اوناجم

كشف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موعد عودة  المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الذي انتهت إعارته للوداد المغربي. 

وأكد الرملاوي أن أوناجم سيعود للقاهرة اليوم الجمعة قادما من المغرب من أجل الانتظام في مران الفريق، ويستعد الزمالك للقاء أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، والمقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد.

على صعيد متصل، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تأجيل المعسكر المغلق ببرج العرب والذي كان مقررا له يوم 14 سبتمبر الحالي لمدة 10 أيام، وتقرر أن ينطلق المعسكر يوم 20  سبتمبر الجاري، وذلك عقب تحديد موعد مواجهة أسوان في كأس مصر. 

وشهد مران الزمالك بالأمس مشاركة كل من: أيمن حفني، إمام عاشور، عبد الله جمعة، عمر السعيد، سيد عطية، محمد نديم، حسام عبدالمجيد، محمد حسام "بيسو"، يوسف أسامة، أحمد عيد، محمد حمدي وسيد عبدالله نيمار.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالتنسيق مع محمد أسامة طبيب الفريق منح باقي اللاعبين راحة بسبب حصولهم على لقاح كورونا أمس الأربعاء، حيث يعاني البعض منهم من أعراض.