الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يعلن التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب بيراميدز

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 09:14 م
مصر تايمز

أعلن نادي المصري البورسعيدي، انتقال أحمد الشيخ، إلى الفريق فى الانتقالات الصيفية القادمة قادما من  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى المصري صورة للاعب عبر تويتر معلقة عليها: "رحبوا معنا بثاني صفقاتنا للموسم الكروي الجديد، المايسترو أحمد الشيخ أحمد الشيخ مصراااااااوي".

الجدير بالذكر اللاعب أحمد الشيخ، الذي يعد ثاني صفقات النسور الخضر للموسم الجديد يبلغ من العمر 29 عامًا وهو من ناشئي فريق تليفونات بني سويف قبل انتقاله لصفوف فريق مصر المقاصة مطلع موسم 2015/2014 حيث تألق في صفوفه بشكل كبير لينتقل بعدها لصفوف الأهلي حيث لعب معه لموسم قبل أن ينتقل موسم 2017/2016 لصفوف مصر المقاصة على سبيل الإعارة حيث نجح اللاعب في نيل لقب هداف الدوري ليعود بعدها للأهلي ومنه إلى صفوف الاتفاق السعودي قبل أن ينتقل مطلع الموسم الماضي إلى صفوف فريق بيراميدز .

وفي سياق متصل، اقترب إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي السابق، من العودة مرة أخري، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، خلفًا للمدرب على ماهر الذى رحل عن الفريق بسبب خلافات مع مجلس إدارة النادى .  

وأكد مصدر من داخل نادي المصري البورسعيدي، في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز"، أن مجلس إدارة النادي تكثف في الفترة الحالية المفاوضات مع إيهاب جلال لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية، دخول مجلس إدارة نادي المصري، في مفاوضات مع إيهاب جلال، لتولي المهمة الفنية للفريق.

وكان أعلن نادي المصري البورسعيدي، تعثر المفاوضات، مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بشكل مفاجئ بعدما كان قريبًا، من تولي القيادة الفنية للفريق الساحلي، خلفًا لعلي ماهر.

أكد مصدر مسؤول من داخل نادي المصري البورسعيدي، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن الفريق الساحلي كان أقترب بشكل كبير من التعاقد مع جاريدو، ولكن تفاجئنا من مكالمته، يعتذر فيها عن المجئ والتعاقد بشكل رسمي.