الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

أسامة هيكل يمنع عضو الهيئة الوطنية للصحافة من حضور اجتماع بالاعلاميين والصحفيين

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 02:27 م
أسامة هيكل
أسامة هيكل

رفض أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، حضور فاطمة سيد احمد عضوه الهيئة الوطنية للصحافة، ومشاركتها فى الاجتماع الذى دعا إليه أمس مع عدد من الإعلاميين لتوضيح التصريحات التى أدلي بها مؤخراً  .

وعلق فاطمة سيد احمد قائلة : "مهزلة اسمها وزير الدولة للإعلام، بعد مااذاع الفيديو الذي يدعو فيه بعض الصحفيين والإعلاميين للقاءه وايضا ذكر عبارة من شارك فى الحملة ضد افعاله المشينه، فإذا به يخرج بسلوك شاذ اخر ويصدر تصريح فى منتصف الليل يعلن فيه ان اللقاء لن يشمل الا من ذكر اسماءهم وعددهم تقريبا خمس، واليوم طلب من الأمن ان يدخل له اسم اسم للحضور ليقول من يدخل ومن لا والمفارقة الغريبة انه رفض دخولى وانا عضو الهيئة الوطنية للصحافة فى حين قام بالموافقة على دخول روءساء التحرير الذي لم يذكر اسماءهم فى تصريحه المهرتل وخالى من ابجديات سلوك رجل دولة ومسئول اعلامى المفروض ان يقابل كل من ينتمى الى هذا المجال مثل ماكانت تصريحاته الغير مسئولة تسيء للكل ولَم تخص اسم بذاته" . 

وتابعت: "حقيقى هذه مهزلة لم تحدث فى تاريخ الاعلام المصري على مر الازمنه .. وكنت انتظر من الزملاء الذين سمح لهم بالدخول ان ينتفضوا وينفضوا من حوله لسلوكه المعوج فى المعاملة مع زملاء المهنة وتركه وحيدا لنقول له جميعا اننا نرفضك .. نعم نرفضك ولست أهل لتكون مسءول فى مهنتنا التى علمتنا لغة احترام الغير والرأي المختلف معنا وسياسة الاحتواء والكياسة ياوزير بدون حقيبة للاسف ".