الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الرؤوف بن غيث يعلن انضمامه لكتيبة "نسور قرطاج" بالإيجيبشن ليج

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 02:50 م
عبدالروؤف بن غيث
عبدالروؤف بن غيث

حدد الجزائرى، عبد الرؤوف بن غيث، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الترجى التونسى السابق، وجهته المقبلة وذلك عقب فسخ تعاقده مع نادى الترجى، أمس الأربعاء، ليكون ثانى اللاعبين الذين يفعلون ذلك عقب حمدى النقاز.

ونشر اللاعب عبد الرؤوف بن غيث عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة لطائرة بجانب علم مصر، إشارة منه أنه متوجه للدورى المصرى للتفاوض مع أحد الأندية التى ترغب فى ضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويضم الدورى المصرى عدد كبير من اللاعبين التونسيين على رأسهم: "علي معلول لاعب الأهلى، وسيف الدين الجزيرى لاعب الزمالك، حمزة المثلوثى لاعب الزمالك، وفخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز، رفيق كابو لاعب سموحة"، وغيرهم الكثيرون.



وقال الترجي في بيان أصدره أمس الأربعاء عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "قام اللاعب عبد الرؤوف بن غيث بإعلام إدارة النادي بفسخ عقده بصفة آحادية. وقد غادر الفريق يوم الاثنين الماضى."

وتابع: "وأمام الصبغة التعسفية وغير الشرعية لهذا القرار المفاجئ قررت إدارة النادي اللجوء إلى الهياكل المختصة للدفاع عن حقوق النادي ضد اللاعب عبد الرؤوف بن غيث وضد كل فريق يتبين أنه قام بتحريضه على هذا الفعل."

جدير بالذكر أن عبد الرؤوف بن غيث يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط كما شارك كظهير أيمن في العديد من المباريات، وشارك اللاعب الجزائري مع الترجي التونسي في 70 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 11 هدفا وصناعة 9 آخرين.