السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لويس سواريز جاهز للمشاركة مع أتليتكو مدريد بعد تعافيه من الإصابة

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 05:12 م
سواريز
سواريز

أصبح لويس سواريز جاهزا مرة أخرى تحت إمرة مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، بعدما شارك بالكامل في تدريب الفريق بطل "الليجا" استعدادًا للعودة إلى الملاعب، وذلك بعد عشرة أيام من معاناته من تورم في الركبة خلال مواجهة فياريال.

وشارك المهاجم الأوروجوانى بالكامل في التدريب مع "الروخيبلانكوس"، وينتظر أن يشارك، حال عدم حدوث مفاجأت، بالتشكيل الأساسي للأتلتي أمام اسبانيول، خلال المباراة التي ستجمعهما الأحد القادم على ملعب ار سي دي اي ستاديوم ضمن الجولة الرابعة من الليجا.

وستتضح الرؤية أكثر حول مشاركة سواريز من عدمه خلال تدريبات الفريق غداً وكذلك في يومي الجمعة والسبت المقبلين، حيث يعد أحد اللاعبين الذين ساهموا في تتويج "الأتلتي" بالليغا الموسم الماضي الذي كان الأول له بالفريق قادما من برشلونة.

ولم يشارك في مران اليوم الثلاثي ماركوس يورنتي، كوكي ريسوركسيون وكيران تريبييه، الذي يدفع به سيميوني كأساسي دوما، إضافة للاعبين الدوليين من أمريكا الجنوبية الذين لن يصلوا إلى مدريد قبل يوم السبت القادم، أي قبل 24 ساعة من المباراة، وهم أنخل كوريا، خوسيه ماريا خيمينيز، رودريجو دي بول وماتيوس كونيا.

كما غاب عن المران كل من ستيفان سافيتش للإصابة ورينان لودي لحصوله على إذن من النادي، ولا الوافد الجديد، أنطوان غريزمان، الذي قضى اليوم داخل صالة الألعاب الرياضية بعدما شارك بالأمس في مباراة مع منتخب بلاده الفرنسي، ويتقاسم أتلتيكو مدريد صدارة الليجا مع ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية وفالنسيا ومايوركا ولكل منها سبع نقاط.