السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سأشتاق لكم".. موسيمانى يودع عائلته قبل العودة للقاهرة (صورة)

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 10:40 ص
موسيمانى مع عائلته
موسيمانى مع عائلته

حرص الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، على توديع عائلته اليوم الأربعاء قبل العودة للقاهرة من أجل بدء معسكر الأهلى التحضيرى للموسم الجديد الذى من المقرر أن ينطلق 21 من شهر سبتمبر بمباراة السوبر المصرى بين الأهلى وطلائع الجيش.

ونشر موسيمانى على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة له مع عائلته، وعلق عليها: "شكرًا على هذه الأيام الماضية والدعم المتواصل والحب غير المشروط، سأشتاق لكم وأراكم قريبًا".



يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للتدريبات اليوم، الأربعاء، فى السادسة مساء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة استعداداً للموسم الجديد.

وستشهد تدريبات الأهلي اليوم، غياب اللاعبين الدوليين، بعدما قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، منحهم راحة سلبية بعد مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وكان اتحاد الكرة حدد 21 سبتمبر الجاري، موعداً لإقامة مباراة كأس السوبر المحلي بين ناديا الأهلي وطلائع الجيش، وفي وقت سابق، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع اللاعب مصطفى البدري، مهاجم فريق الإنتاج الحربي لمدة خمس سنوات قادمة.

أضاف أن انضمام مصطفي البدري يأتي وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجنة التخطيط، وبالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأوضح أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع مسئولي الإنتاج الحربي ، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين على أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.