الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عرض جديد".. جالطة سراى يتسلح بـ8 مليون يورو للتعاقد مع أليو ديانج

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 09:16 م
اليو ديانج
اليو ديانج

وصل نادى جالطة سراي التركى، اليوم الثلاثاء، إلى المرحلة النهائية من المفاوضات مع النادى الأهلى من أجل ضم المالى أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، وذلك بعد إصرار شديد من فاتح تيريم المدير الفنى للفريق التركى.

ووفقًا لما ذكره موقع YENIAKIT التركي أن إدارة جالطة سراي قدمت عرضًا للحصول على خدمات أليو ديانج على سبيل الإعارة مع خيار الشراء الإلزامي مقابل 8 مليون يورو، وتدفع على أقساط 3 سنوات.

على صعيد أخر، وذكرت قناة TRT التركية عبر موقعها الرسمي فى وقت سابق: "جالطة سراي قدم عرضًا جديدًا إلى الأهلي للتعاقد مع آليو ديانج، العرض يتضمن استعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 1.5 مليون يورو + 5.5 مليون يورو في حالة شراء اللاعب نهائيًا".

وكشفت تقارير صحفية تركية، أن المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لا يزال ضمن خطط نادي جالطة سراي التركي لتدعيم صفوفه قبل انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية في الثامن من سبتمبر الجاري.

وقالت صحيفة "ajansspor"، أن جالطة سراي يفاضل بين 3 لاعبين للتعاقد مع أحدهم لتدعيم خط الوسط، من بينهم أليو ديانج الذي طلب الأهلي 8 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيله، مشيرة إلى أن اللاعب المالي يرغب في الانتقال لصفوف الفريق التركي، إلا أن مغالاة الأهلي في طلباته المادية تهدد إتمام الصفقة.