الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

الحديدي عن حديث الرئيس حول صندوق "تحيا مصر": "رسالة طمأنة لكل المصريين"

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 09:51 م
لميس الحديدى
لميس الحديدى

علقت الاعلامية لميس الحديدي على إطلاق أكبر قافلة  مساعدات إنسانية والتي  أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد خلال احتفالية أبواب الخير، قائلة : "الرئيس اطلق اليوم أكبر قافلة إنسانية تستهدف مساعدة 5 مليون أسرة  ووجه رسالة طمأنة لمتبرعي صندوق تحيا مصر الذي يمثل ذراع الدولة الخيري المعاون لها بأن الصندوق وامواله تحت إشرافه المباشر.

تابعت عبر برنامجها " كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" قائلة: "كلام الرئيس  اليوم عن صندوق تحيا مصر  هي رسالة لكل المصريين إطمأنوا على تبراعتكم ومساهماتكم حيث أن الصندوق الذي يمثل ذراع الدولة الخيري يخضع لاشراف الرئيس مباشرة  والذي يتابع كل مليم ينفق فيه وهذا أمر يمنحنا الثقة جميعاً في متابعته المباشرة   لهذا الصندوق المهم".

واصلت: "أنا لو قلت شهادة في حق صندوق تحيا مصر فهتكون شهادة مجروحة لاني كنت من الرعيل الاول الذي دعم هذا الصندوق إدراكاً لاهميته منذ إنشائه في عام 2013  حيث  تم تدشينهخ بعد 30 يونيو مباشرة لدعم الاقتصاد المصري   بكل الطرق والذي كان يعاني وقتها  من ويلات  كثيرة".

أكملت: "شهادتي في حق هذا الصندوق بشكل رئيسي اننا كمواطنين لما نساهم فيه نعلم ان الاموال ذاهبة لمحلها  وانها تساعد حقاً في كافة القطاعات سواء دعم مرض أو ملف العشوائيات وحياة كريمة والذي يمثل المشروع الاهم في  مصر الحديثة".

أتمت : "أعتقد أن هذا الصندوق وبحق يستحق دعم المصريين "، كان  الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد شهد  اليوم الأحد، إطلاق أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية، وذلك فى إطار احتفالية "أبواب الخير" التى ينظمها صندوق "تحيا مصر" بالعاصمة الإدارية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى وتزامنا مع اليوم العالمى للعمل الخيري.
 
وتفقد الرئيس السيسى القافلة الإنسانية التى تأتى فى إطار احتفالية "أبواب الخير" التى تستهدف حوالى 5 ملايين مواطن، وذلك فى إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التى تتخذها الدولة لتحسين الاحوال المعيشية للمواطنين وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومى وغير الحكومى ومنظمات المجتمع المدني.
 
وتوجه الرئيس بالشكر والتقدير لكل من ساهم فى هذه القوافل، سواء صندوق "تحيا مصر" أو منظمات المجتمع الأهلى وغيرهم، مشيراً إلى أن هذا الجهد مقدر ومنظم وكبير للغاية والمجتمع المصرى يقدر هذا الجهد.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads