الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إيطاليا تواجه سويسرا في مباراة خارج التوقعات بكأس العالم

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 10:10 ص
مصر تايمز

يحل منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، والمتوج بكأس أمم أوروبا "يورو 2020"، الأخيرة ضيفاً على سويسرا اليوم الأحد ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 في قطر.

يدخل منتخب إيطاليا مواجهة الليلة بعد تعثرة الأخير بتعادلة الإيجابي مع المنتخب البلغاري بهدف لكلا منهم مما يزيد الضغوط علي بطل القارة الأوروبية فليس من المقبول التعثر خلال مواجهتين علي التوالي مما يهدد الصدارة الإيطالية للمجموعة الثالثة بالإخص أن العامل التاريخي يعطي الأفضلية لمنتخب إيطاليا علي حساب نظيرة السويسري.

وكان المنتخبان قد التقيا مؤخرا في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2020"، وحقق خلالها المنتخب الإيطالي الفوز بثلاثية نظيفة.

وكان سقط منتخب إيطاليا بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" في فخ التعادل الإيجابي 1/1 مع بلغاريا، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة "فلورنسا" الإيطالية، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

تقدم فيديريكو كييزا لمنتخب إيطاليا بالدقيقة 16، فيما تعادل أتاناس إيلييف لبلغاريا بالدقيقة 39 من عمر المباراة، ورفع بطل أوروبا رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما رفع منتخب بلغاريا رصيده إلى نقطتين بالمركز الرابع.

وجاءت قائمة إيطاليا كالتالى: 

حراسة المرمى: دوناروما – جوليني – ميريت – سيريجو، خط الدفاع: أتشيربي – باستوني – بيراجي – بونوتشي – كيليني – دي لورينزو – إيمرسون – فلورينزي – لاتزاري – مانشيني – تولوي، خط الوسط: نيكولو باريلا – كاستيروفيلي – كريستيانتي – جورجينيو – لوكاتيلي – بيليجريني – ماتيو بيسينا – سينسي – ماركو فيراتي – زانيولو، خط الهجوم: بيلوتي – بيراردي – بيرنارديسكي – كييزا – إيموبيلي – إنسيني – مويس كين – راسبادوري – سكاماكا.