الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إسعاد يونس توجه رسالة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الخميس 02/مايو/2024 - 02:30 ص
اسعاد يونس وياسمين
اسعاد يونس وياسمين

وجهت النجمة إسعاد يونس ، رسالة مازحة للنجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعدما عبرا عن حبهما لبعضهما رغم إعلان طلاقهما في يناير 2024.

 

وقالت إسعاد يونس: "اتهدوا بقى، اتهدوا، أعملوا أي حاجة منظر كدة مدام بتحبوا بعض، قرفتونا في عيشتنا، النصيب بتاع ربنا، والجميل في الموضوع إن أنتم لسه بتكنوا كل الحب والاحترام والتقدير لبعض، ودا شيء جيد وحميد، ربنا يكتب الخير اللي بنتمناه لكم"، وذلك في لقاء تليفزيونى لها على هامش فعاليات معرض الكتاب في أبو ظبي.

 

وتستضيف إسعاد يونس في حلقتي الاثنين والثلاثاء الخامس والسادس من مايو الجاري، النجمة ياسمين عبد العزيز.

 

وتصدر اسم النجمة ياسمين عبد العزيز وبرنامج صاحبة السعادة تريند مواقع التواصل الاجتماعى قبل الحلقة المنتظرة التي تحل فيها ياسمين عبد العزيز ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc وتعرض على جزأين يومي الإثنين 6 مايو والثلاثاء 7 المقبلين.

 

وتشهد الحلقة حديث ياسمين عبد العزيز عن بداية مشوارها الفنى من الاعلانات وتقديم أكثر من أغنية من الإعلانات التى قدمتها، كما تحتفل ياسمين مع اسعاد يونس بشم النسم بتناول الفسيخ والرنجة والبصل خلال الحلقة التى ينتظرها عشاق ياسمين عبد العزيز ومتابعى برنامج صاحبة السعادة.

 

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية مسلسل "ضرب نار" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.