السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف موعد عودة تريزيجيه للمشاركة مع أستون فيلا

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 06:47 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

علم "مصر تايمز"، أن ما تناولته صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، اليوم الخميس عن إستمرار غياب النجم المصري محمود تريزيجيه عن المشاركة في تدريبات فريق أستون فيلا حتى أعياد الكريسماس أي في النصف الأخير من شهر ديسمبر المقبل، ليس له أساس من الصحة.

وكشف مصدر أن محمود تريزيجيه ينتظر أن يعود للتدريبات الجماعية لفريق أستون فيلا أواخر شهر أكتوبر المقبل، تمهيداً للمشاركة في المباريات وفقاً لرؤية دين سميث المدير الفني للفريق، بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأصيب محمود تريزيجيه بقطع فى الرباط الصليبي خلال مشاركته فى مباراة ليفربول وأستون فيلا بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضي، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1، ويسير حالياً محمود تريزيجيه بشكل جيد على البرنامج التأهيلي وفق الجدول المحدد سلفًا من جانب الجهاز الطبي لنادي أستون فيلا.

وفي وقت سابق، حرص حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على الاطمئنان علي محمود حسن تريزيجيه نجم منتخبنا الوطني ولاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي.

وتواصل المدير الفني للمنتخب مع اللاعب لمعرفة أخر مستجدات فترة علاجه وتأهيله بعد اجراء جراحة الرباط الصليبي، وحث المدير الفني للمنتخب اللاعب علي ضرورة التحلي بالعزيمة وروح التحدي للتغلب علي إصابته والشد من أزره وتشجيعه لاكتمال شفاءه أملآ في عودته للملاعب بأسرع وقت والعودة لصفوف المنتخب الوطني في المهمة الصعبة التي يخوضها الفريق من خلال مشواره بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

يذكر أن الكابتن حسام البدري دائم التواصل مع اللاعب في الفترة الماضية لمتابعة حالته أول بأول لاسيما وأن اللاعب يعتبر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني منذ توليه مسئولية الفراعنة.