الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بلاغ للنائب العام ضد "شاكوش" و"البحراوي" بسبب واقعة "الألفاظ الخارجة"

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 05:28 م
حسن شاكوش والبحراوي
حسن شاكوش والبحراوي

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام ضد حسن شاكوش ورضا البحراوي للتراشق بحركات وألفاظ منافية للآداب العامة على المسرح وأمام الجمهور.

وقال "صبري في بلاغه: "لازالت أزمات أغاني المهرجانات تتصدر المشهد حيث يخرج علينا نواب البرلمان من وقت لأخر بالتصدي لمثل هذه المشاهد بإحالة طلبات إحاطة للمجلس بشأن ظاهرة الإسفاف وإفساد الذوق العام والابتذال في الأغاني، ومدى تأثير ما يطلق عليه "أغاني المهرجانات"، وليست الأغاني الشعبية على المجتمع".

وأضاف المحامي، أن المبلغ ضدهما يقوما بتقديم الأغاني الهابطة (المهرجانات) والتي أسائت للفن المصري وترتب عليها إفساد الذوق العام والتأثير على دور الفن المصري في المنطقة العربية، متابعة أنه فوجئ بقيام المشكو في حقهما والمنتسبين لنقابة المهن الموسيقية بتصاريح مؤقتة بالتراشق بالألفاظ المتدنية بينهما وعلى المسرح وأمام الجمهور في حفل تم إذاعته عبر الوسائل الإلكترونية وانتشار الحفل وما حدث به كانتشار النار في الهشيم داخل مصر وخارجها.

وأكد سمير صبري المحامي، أن هذه الواقعة نتج عنها الإساءة لسمعة الفن المصري والفنانين المصريين والمنتمين لها بالعضوية بحق، مختتما بلاغه ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد ببلاغه وتقديم المبلغ ضدهما للمحاكمة الجنائية العاجلة.