الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. مانشستر سيتى يعلن تجديد تعاقد إيدرسون حتى 2026

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 01:11 م
إيدرسون
إيدرسون

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، اليوم الأربعاء، تجديد التعاقد مع إيدرسون حارس الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعقد يمتد حتى عام 2026.

وقال إيدرسون فى تصريحات عبر الموقع الرسمى للنادى: "كان هذا قرارًا سهلاً بالنسبة لي لا يوجد مكان آخر أريد أن أكون فيه، أن تكون جزءًا من أحد أفضل الفرق في كرة القدم العالمية وأن تتنافس على الألقاب عامًا بعد عام هو ما يريده كل لاعب كرة قدم ، وهذه هي الفرصة التي تُمنح لك في مانشستر سيتي".



وحقق فريق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما قبل التوقف الدولى، بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل أهداف مانشستر سيتي، فيران توريس "هدفين"، وجيسوس، وإلكاي جوندوجان، ورودريجو هيرنانديز في الدقائق 7 و12 و43، و53 و84 من عمر المباراة التي شهدت طرد تشاكا لاعب أرسنال في الدقيقة 35، بينما شارك محمد النني مع بداية الشوط الثاني.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودريجو، جوندوجان، برناردو، جريليش، توريس، جيسوس فيما جاءت تشكيلة آرسنال كالآتي:  لينو في حراسة المرمى، تشامبرز، هولدينج، كولاسيناتش، سواريس، تشاكا، سميث رو، تيرني، ساكا، أوديجارد، أوباميانج.

يعد هذا الفوز الثاني لمانشستر سيتي بالمسابقة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة مؤقتا بفارق الأهداف أمام 5 فرق لم تلعب بعد في الجولة، فيما تلقى أرسنال هزيمته الثالثة على التوالي ليقبع في قاع الترتيب.