الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد.. كريستيانو رونالدو يظهر لأول مرة بقميص مانشستر يونايتد

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 09:47 م
رونالدو
رونالدو

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي والمنتقل حديثًا إلى فريق مانشستر يونايتد لأول مرة بقميص الشياطين الحمر بعد انتقاله رسميًا.









وحرص البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، على توجيه رسالة مؤثرة لجماهير الشياطين الحمر والسير اليكس فيرجسون.

وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "كل من يعرفني يعرف عن حبي لمانشستر يونايتد الذي لا ينتهي، السنوات التي قضيتها في هذا النادي حيث كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معًا مكتوبًا بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة".

وأضاف: "لا يمكنني حتى البدء في شرح مشاعري الآن، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم. إنه مثل الحلم الذي تحقق ، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مان. يونايتد ، وحتى كخصم ، شعرت دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات. هذا بالتأكيد 100٪ الأشياء التي تصنع منها الأحلام!

وأكمل: "أول دوري محلي لي ، أول كأس لي ، أول اتصال لي مع المنتخب البرتغالي ، دوري أبطال أوروبا الأول ، أول حذاء ذهبي لي وأول كرة ذهبية ، لقد ولدوا جميعًا من هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر. لقد كتب التاريخ في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى اعدك"

وأتم حديثه: "أنا هنا، لقد عدت إلى حيث أنتمي، دعونا نجعل ذلك يحدث مرة أخرى، ملاحظة سيدي أليكس ، هذا لك".