الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"درجة حرارته 38".. اشتباه في إصابة رامي صبري بكورونا

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 01:49 م
مصر تايمز

أعلنت الإعلامية شيما صابر، زوجة رامى صبرى لاعب الفريق الكروى الأول لكرة القدم بنادى إنبى، اشتباه في اصابة زوجها بفيروس كورونا المستجد، بعد أيام قليلة قضاء عطلتهما الصيفية في المالديف.

وكتبت الإعلامية عبر خاصية القصص المصورة على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، رامس اشتباه في كورونا حرارته 38 امبارح ونتيجة المستحة هتظهر الساعة 7 إن شاء الله دعواتكم".

في وقت سابق، دافعت الإعلامية شيما صابر عن زوجها رامى صبرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى إنبى، وذلك عقب طرده، أمس السبت، فى المباراة التى جمعته بالنادى الأهلى ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين.

ونشرت شيما عبر حسابها على التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وإنستجرام": "في ناس بالنسبه ليها كره القدم 20 لاعب بيجروا ورا كورة و اللي يجيب جون بيكسب وفي ناس فاهمين أن كل لاعب في الملعب بيكون ليه دور بيحدده المدير الفني قبل اللقاء وفي لقاء الاهلي رامي كان ماسك بواليا الا فى الكور الثابتة كان بيلعب على ياسر ابراهيم لإنه الأخطر فى الحتة دى وفى زميل تانى دوره يمسك بواليا ودى تعليمات لازم تتنفذ.. وفي الهدف الاول  رامي كان بين أنه يطلع مع بواليا او يمسك ياسر ولو كره جت لياسر وقتها هيكون هو اللى مقصر!! و بالنسبة للطرد دول إنذارين كل إنذار منع هجمة خطيرة ده غير أنه خرج 3 كور كان ممكن يتسببوا فى أهداف أكتر ده ردي على إللى بيشكك في مستوى رامي كلاعب اما الناس اللى خاضوا في الاعراض والشرف ف حسبنا الله و نعم الوكيل"، وعلقت عليه وكتبت: "ولا يهمك أنت الأفضل ياحبيبى وأنا فخورة بيك".

وكان رامي صبري لاعب الفريق الأول بنادي إنبي قد عقد قرانه على الإعلامية شيما صابر الشهيرة بـ"مذيعة الكورة"، وذلك في حفل صغير في إحدى الفيلات في بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء حرصا على التباعد الاجتماعى فى ظل فيروس كورونا المستجد.