الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ليلى احمد زاهر تشعر بالغيرة من "هنادي مهنا" بسبب والدها.. وشقيقتها تجيب

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 09:13 م
ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

تحتفل اليوم الفنانة الشابة ليلى احمد زاهر بعيد ميلادها، والتي استطاعت بالرغم من صغر سنها أن تثبت موهبتها، وتدخل قلوب جمهورها ومحبيها بخفة ظلها، وفي وقت قصير جدا عادت وبقوة على الساحة الفنية حيث كانت أول أعمالها بعد غياب طويل مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال.



ليلى احمد زاهر تتلقى رسالة حب من والدها بمناسبة عيد ميلادها

احتفل الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد ابنته ليلى احمد زاهر ونشر عدة صور مجمعه في مقطع فيديو ومزجه بأغنية "ليلى" للمطرب محمد حماقي.

وعلق أحمد زاهر على الفيديو قائلا: "ليلى أحلى وأجمل وأغلى اسم في الوجود، ليلى أكتر اسم أتذكر في الشعر العربي، أكتر اسم اتغناله بكل لغات العالم أكتر اسم مميز وبالذات عندي أنا، اسم أمي واسم بنتي القمر، كل سنة وإنتِ طيبه يا أجمل وأحلى وأحن وأطيب وألذ ليلى في الدنيا".

وتابع: " بحبك حب مش هاقدر أوصفه ربنا يخليكي ليا ويوفقك في حياتك وتبقي سعيدة ومبسوطة وتفضلي ناجحة ومكسرة الدنيا أكتر مانتي مكسراها وتفضل ضحكتك الجميلة على وشك اللي مهما كنت مخنوق أو متضايق بنسى كل حاجة لما بشوفها عقبال مليون سنة يا حبيبتي بحبك يا لولي".

ليلى احمد زاهر تشعر بالغيرة من هنادي مهنا؟.. شقيقتها تجيب

أجابت ملك شقيقة ليلى احمد زاهر خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية على سؤال شعور ليلى بالغيرة من الفنانة هنادي مهنا خاصة بعد مشاركة احمد زاهر في مسلسل جديد معها، لتجيب ملك: "لا لا خالص هنادي دي حبيبتنا هي ملك بتغير على بابي اه بس من هنادي لا طبعا".



ليلى احمد زاهر تتخرج من الثانوية العامة

استطاعت كل من ليلى احمد زاهر وملك من التفوق في مرحلة الثانوية العامة على الرغم من انشغالهم بتصوير عدد كبير من الأعمال الفنية خلال العام الماضي، ووصلهم عدد كبير من التهنئة بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة أمس الثلاثاء.

وقالت صديقة مقربة من ليلى وملك أحمد زاهر، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنهم استقبلوا نتيجتهم بالثانوية العامة بكل فرحة وسرور، وحرصنا جميعا على الاحتفال بهذه اللحظة السعيدة من خلال رسائل التهنئة التي أرسلناها إلى بعضنا البعض على جروب "الواتساب" الخاص بالمدرسة.