الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نتفليكس تكشف موعد عرض مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين"

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 04:12 م
ابلة فاهيتا
ابلة فاهيتا

أعلنت شركة نتفلكيس في بيان لها اليوم الثلاثاء موعد طرح مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين" على منصتها، حيث أكدت على أن المسلسل سيتم عرضه خلال النصف الأول من عام 2021، حيث أعلنت انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من المسلسل، والمسلسل أحد أعمال نتفلكيس العربية الأصلية، والذي يعتبر المسلسل الثاني الذي تقوم ببطولته أبلة فاهيتا.

وشارك في المسلسل العديد من الفنانيين منهم باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله، والمسلسل من إخراج خالد مرعي، وتأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

ويتضمن المسلسل الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا، ويدور المسلسل في إطار كوميدي مليئ بالإثارة والتشويق، حيث تطارد العدالة أبلة فاهيتا مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو، وبودي، وتتوالى الأحداث بعد ذلك لنرى هل تنجح أبلة فاهبتا في لم شمل أسرتها أم لا؟

وفي سياق متصل، بدأ تصوير الجزء الأول من مسلسل "دراما كوين" في بداية شهر أغسطس الماضي، مع إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية، وتم الانتهاء من التصوير في نصف شهر أكتوبر الجاري.

وقامت منصة "نتفليكس" بحملة ترويجية هي الأكبر للإعلان عن العمل، ويحتوي المسلسل على 6 حلقات فقط، ويُطرح من خلال 10 اسكتشات غنائية راقصة على مدار حلقات المسلسل.